يتوفر على هذا الموقع معلومات مفيدة حول Eckerö Line وسفينتنا MS Finlandia. وسوف تتعرف على جدولنا الزمني ومنتجاتنا - رحلات يومية وباقات السيارات والإقامة في الفندق. بالإضافة إلى ذلك، توجد معلومات حول المطاعم والحانات وإمكانيات الترفيه على متن السفينة.

تعتبر هلسنكي وتالين هي المدن التي تكمل بعضها البعض تمامًا. فلماذا لا تحجز تذكرة عبّارة على متن سفينة MS Finlandia السريعة والمريحة وتبدأ في اكتشاف إما مدينة هلسنكي أو تالين.


MS Finlandia

يقع Eckerö Line على طريق تالين هلسنكي منذ 25 عامًا، ويوفر اتصالًا سريعًا ومريحًا وآمنًا بين عاصمتي إستونيا وفنلندا على متن سفينة MS Finlandia.

اقرأ المزيد

تعُد MS Finlandia هي السفينة الوحيدة التي تسافر بين تالين وهلسنكي بالعلم الفنلندي. لذلك، جعلنا العبّارة التي تبحر إلى مركز فنلندي العائم من خلال تقديم الطعام الذي ينبع من طبيعة فنلندا غير الملموسة، ويتأثر تصميم العبّارة بكل ما هو فنلندي، وتتوفر برامج ترفيهية من قبل فنانين وفنانات مشهورين.

 تستوعب سفينة MS Finlandia حتى 2080 مسافرًا و665 سيارة ركاب بحد أقصى؛ وتحتوي العبّارة على 200 كابينة، ومتجران، وصالة لرجال الأعمال، ومركز اجتماعات عصري، والعديد من البارات والحانات، ومطعم بوفيه، ومقهى كبير، وآلات لعب القمار وملعب للأطفال.

 تستغرق الرحلة البحرية من تالين إلى هلسنكي أو العكس ساعتين و15 دقيقة 

تتوفر خدمة الواي فاي المجانية على متن سفينة MS Finlandia. وتقع غرفة الأمتعة في الطابق 6 وعلى الطوابق 6 و7 كما يتوفر خزائن للأمتعة تعمل بقطع النقود المعدنية. * تتوفر خدمة المعلومات الخاصة بالعبّارة على سطح السفينة 6. يمكنك هنا شراء تذكرة كابينة (إذا لم تكن قد حجزت مسبقًا واحدة) والصحف ومنتجات التبغ. وتوفر لك خدمة المعلومات أيضًا معلومات مفيدة حول وجهاتنا لمدينة تالين وهلسنكي.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا الاستفسار عن معلومات حول العبّارة، وسفينة MS Finlandia، وبرنامج رحلات العبّارة.

قاعة الأعمال

تعُد القاعة وسيلة مريحة للسفر على متن سفينة MS Finlandia. ينتظرك مقعدك المريح والمرطبات الجيدة في غرفة المعيشة الهادئة في الطابق 6.

 ويتوفر في القاعة شبكة الإنترنت اللاسلكية والمنافذ الكهربائية لشحن الأجهزة.

اقرأ المزيد

يوفر مركز مؤتمرات MS Finlandia خمس قاعات اجتماعات مختلفة (من 8 إلى 110 شخصًا)، واتصال واي فاي سريع وفترات استراحة لتناول القهوة جاهزة دائمًا.

الترفيه والبارات

تقدم أكبر منطقة للترفيه على السفينة، وهي بار نوستوري، عروضًا موسيقية حية يؤديها فنانون فنلنديون مشهورون. وإلى جانب الموسيقى، توفر النوافذ البانورامية الضخمة إطلالة رائعة على البحر.

أجلس واسترخى في باراتنا Naissaar و Paja و Telakka، واستمتع باحتساء مشروب ودع الوقت يمر!

اقرأ المزيد

يتوفر أفضل خيار من القهوة والشاي في كافيتيريا ساتاما على سطح السفينة 8. كما يقدم المقهى السندويشات والوجبات الخفيفة والوجبات الساخنة والوجبة الأكثر شعبية - ساندويتش الجمبري!

يتوفر التراس الشمسي الأكثر متعة خلال فصل الصيف في Nar Laituri. مع أكثر من 400 مقعد، يقدم Bar Laituri المشروبات الباردة والآيس كريم للركاب.

الكبائن

الكبينة الخاصة هي مكان استراحة خاص رائع في رحلة بالعبّارة. وتعُد الكابينة الخاصة بك هي أيضا مكان مناسب للحفاظ على أمتعتك والمشتريات.

اقرأ المزيد

على متن سفينة MS Finlandia، يوجد كبائن داخلية وكبائن مطلة على البحر. وتحتوي جميع كبائنا على أسرّة بطابقين تتسع لـ 4 ركاب، ومرحاض منفصل ودش. وتقع الكبائن في الطابقين 6 و 7.

الموانئ ومعلومات الاتصال

تُغادر سفينة MS Finlandia في مدينة تالين من محطة أ، ساداما 25.

تغادر سفينة MS Finlandia في هلسنكي من المحطة الطرفية الغربية T2 (Länsisatama).

اقرأ المزيد

معلومات الاتصال لدينا: [email protected] ؛ +372 6646 005.

تتوفر معلومات إضافية هنا!

التسوق

يوجد على متن سفينة MS Finlandia متجرين. ويحتوي متجر PopUp Shop على مجموعة كبيرة من الإكسسوارات، مثل المجوهرات والساعات، وكذلك الملابس للرجال والنساء والأطفال.

اقرأ المزيد

يقدم Eckerö Market على سطح السفينة 6 مجموعة كبيرة من العطور ومستحضرات التجميل ومجموعة كبيرة من الحلويات والشوكولاتة وأنواع مختلفة من المشروبات.